أمسية فلسطينية في أورهوس الدنماركية في ذكرى النكبة
الأربعاء, مايو 23, 2012أحيت الجالية الفلسطينية في مدينة أورهوس، ثاني أكبر مدن الدنمارك، امس الثلاثاء، الذكرى الرابعة والستين للنكبة من خلال أمسية فلسطينية شارك فيها حشد من أبناء الجالية الفلسطينية المقيمة بالمدينة. وحضر الأمسية ممثلو الجمعيات والروابط الفلسطينية … … المزيد











